مساحة إعلانية 728×90

ad

لماذا Hassan Autos الأفضل لشراء السيارات المستعملة في منطقة الخليج العربي؟

 

Hassan Autos


هل ما زالت تبحث عن سيارة أحلامك؟ ولكنك تريدها بسعر مناسب مع العديد من المميزات في نفس الوقت.

يا له من تحدٍ صعب، ولكن ليس مع Hassan Autos، إذ أننا نمتلك مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة بمختلف الأسعار مثل مرسيدس بنز Mercedes Benz، وبي ام دابليو BMW، وأودى AUDI، وبورش PORSCHE، وشيفروليه Chevrolet، وفيراري Ferrari وغيرها الكثير.

ولكن، إذا كنت تعتقد أن شراء سيارة مستعملة ليست بالخيار الأفضل، فما عليك سوى قراءة هذا المقال لمعرفة مميزات شراء السيارات المستعملة، مما سيغير من وجهة نظرك. 


ما هي مميزات شراء السيارات المستعملة؟


انخفاض تكاليف التأمين

تختلف تكاليف تأمين السيارات بناءًا على الكثير من العوامل مثل تاريخ القيادة ودرجة الائتمان والمسافة المقطوعة والموقع، وقيمة السيارة التي تلعب دورًا رئيسيًا في تحديد تكلفة التأمين، ونظرًا لأن قيمة السيارة المستعملة ستكون أقل من قيمة السيارة ذات الإصدار الأحدث، فسوف تكون تكلفة التأمين على السيارة المستعملة أقل.

سعر أقل

 يمكنك الآن توفير الكثير من المال عند شراء سيارة مستعملة. وذلك لأن السيارة المستعملة تتميز بسعرها الرخيص مقارنة بسعر السيارة الجديدة، مما يجعل الكثير من الناس يتجهون لشراء السيارات المستعملة.

معدل استهلاك أقل 

لا يمكننا أن نهرب من حقيقة أن كلما زادت مدة استهلاك السيارة، نقص ثمنها، وذلك بسبب نقصان عمرها الافتراضي. فيقل سعر السيارات الجديدة بنحو 20 في المائة في اللحظة الأولى من تشغيلها، بينما هذا لا ينطبق على السيارات المستعملة بذات القدر، إذا أنها معروضة في الأصل للبيع بسعر أقل مراعاة لفترة الاستخدام وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

لا يوجد المزيد من الرسوم الخفية

قد تتفاجأ مثل العديد من مشترو السيارات الجديدة بالكثير من الرسوم والمبالغ التي عليك دفعها، والتي لم تكن على علم بها من قبل، مما يجعل أمر شراء سيارة جديدة أكثر تكلفة مما هو عليه في الأصل. ولكن على العكس، فلن تواجه هذه المشكلة عند شراء سيارة مستعملة.
 

التنوع مما يضمن لك حرية الاختيار 

وبما أن التنوع يعطي نكهة للحياة، فنوفر لك في Hassan Autos العديد من الخيارات المميزة والمتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق، فيمكنك الآن اقتناء سيارة حديثة وبإمكانيات تكنولوجية رائعة بسعر مناسب، وذلك بدلًا من اقتناء سيارة جديدة ولكنها عادية وينقصها الكثير من المميزات.


لماذا يجب أن يقع اختيارك علينا عند شراء سيارتك المستعملة؟ 


سيارات موثوقة دون أي عيوب

تخضع جميع سياراتنا للفحص لضمان خلوها من العيوب، كما نتأكد أنها لم تتعرض لأي نوع من أنواع الحوادث.
ونصدر شهادة فحص كاملة قبل الشحن مباشرة.

ثقة عملائنا هي الأساس

أصبحنا محل ثقة الكثير من العملاء في مختلف بلدان العالم.

أسرع توصيل

ستتمكن من الحصول على سياراتك في أسرع وقت على الإطلاق، وذلك بفضل تعاوننا وشراكتنا مع مختلف شركات الشحن، والتي بدورها تتعاون مع سلطات الموانئ المختلفة لضمان أسرع تسليم لسيارتك.


ما هي الخطوات التي يجب أن تتبعها عند شراء أحد سياراتنا؟


1. اختر السيارة التي تناسب ذوقك.
2. قم بدفع العربون.
3. ستشحن شركة الشحن سيارتك، كما ستعين وكيل لكي يعتني بجميع المستندات والإجراءات المتعلقة بتخليص سيارتك.
4. سيسلمك الوكيل سيارتك.
5. لك كامل الحرية في أن تختبر سيارتك في مدة يومين إلى 3 أيام.
6. والآن، يمكنك دفع بقية المبلغ. 


لذا ، لا تنسى أن تتصفح تشكيلتنا الكاملة من السيارات المستعملة، واشتري السيارة التي تناسبك الآن.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.