مساحة إعلانية 728×90

ad

أمينة موسى.. فكرٌ يتحلى بالإبداع والابتكار والجمال

 

أمينة موسى


بفكرها المتطور وثقافتها الواسعة .. استطاعت ابنة قطر أمينة موسى أن تكون نموذج مثالي للفتيات القطريات، فلباقتها بالكلام وجمال أسلوبها ورقي حديثها جعلها من المؤثرين الحقيقيين على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك في المجتمع على أرض الواقع.

أمينة مهندسة برمجيات تعمل في أحدى المؤسسات الكبرى صباحاً ، ومساءاً تعمل في مشروعها التجاري الخاص، وهو مطعم لتقديم الوجبات والحلويات القطرية، فإلى جانب دراستها لمجال الهندسة واتقانها لعملها ، اختارت أمينة تطوير هوايتها بمجال الطبخ وإعداد الحلويات من خلال اتباعها عدة دورات في شركة أجنبية لتعلم صناعة الحلويات وإعداد وتزيين الكيك، بدءاً من الكيك البسيط حتى إعداد كيك العرائس.


أضافت لمستها في ابتكار وصفات جديدة من خلال إضافات عصرية للوجبات التقليدية لتظهر بنكهات تجمع ما بين النكهات القطرية مع النكهات الحديثة.

حدود طموحها لم تتوقف عند ذلك فقط، فهي كأي فتاة تحب الجمال والاهتمام بالبشرة والمكياج ، لذا استخدمت حساباتها على انستغرام وسناب شات كمنصة لتقدم لمتابعيها خبرتها بعالم الموضة والمكياج، فتنشر عبرها يومياتها ومعلومات مفيدة حول لمسات جمالية للاعتناء بالبشرة والاناقة ونظافة الجسم، وتحرص على تقديم نصائح للفتيات للظهور بإطلالة جذابة ومكياج مناسب يضيف جمالاً لهنّ، ومن خلال اهتمامها بالموضة أطلقت أمينة بوتيك خاص بها في قطر تحت اسم (بوتيك أمينة موسى) لتقديم الملابس النسائية العصرية.


تسعى أمينة دائماً لتنمية قدراتها وكسب خبرات ومهارات جديدة ، تتحدى من خلالها الحياة، لإثبات اسمها، لتكون امرأة مؤثرة قادرة على التأثير الإيجابي فيمن حولها، ومن خلال مشروعها الخاص تعطي دورات وتقدم استشارات بمجال الطبخ، وبطموحها الكبير تسعى لتوسيع مشروعها وتؤسس أكاديمية بالطبخ القطري لترفع اسم قطر عاليا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.