مساحة إعلانية 728×90

ad

كيفية الاستعداد للزواج | نصائح لحفل زفاف مثالي

 

كيفية الاستعداد للزواج

إذا كنت تستعدين لحفل زفافك، ابدأي بوضع خطة منظمة ومرتبة للقيام بجميع التحضيرات في الوقت المناسب، بدءًا من فستان الزفاف إلى مستحضرات العناية بالجمال، قومي بشراء كل ما تحتاجينه كعروس من متجر نمشي Namshi في عُمان والإمارات ووفري المال باستخدام كوبون نمشي، سنقوم في هذا الموضوع بتقديم بعض النصائح حول كيفية الاستعداد لحفل زفافك!

تحضيرات قبل الزواج


عادةً ما تشعر العروس بالاستمتاع في القيام بالأمور المتعلقة بحفل الزفاف، لذلك يجب البدء بتنفيذ الخطة التي تم وضعها مسبقًا، تتضمن هذه الخطة شراء الأشياء التي تحتاجها أي عروس مقبلة على الزواج، إليك أهم هذه الأشياء:

  • قومي بشراء أجهزة تصفيف و مجعدات الشعر، لمساعدتك في الاعتناء بشعرك وجمالك، يقدم متجر نايس ون Nice One خصم مذهل على كل ما تحتاجه العروس وخاصةً أجهزة تصفيف الشعر باستخدام كود خصم نايس ون.
  • احصلي على كريمات العناية بالجسم والبشرة، للحصول على بشرة ناعمة ومعطرة.
  • ابدأي بشراء ملابس جميلة ومناسبة لشهر العسل، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والاكسسوارات، يوفر متجر علي إكسبرس AliExpress خصومات مذهلة عند الشراء عبر كود خصم علي اكسبرس، لا تترددي في شراء أجمل الملابس لتظهري بكامل أناقتك بعد الزواج.
  • قومي بالحصول على مستحضرات تجميل ذو ماركة جيدة ومعروفة، لكي لا تفسدي بشرتك و تضطري إلى معالجتها لاحقًا.
  • قومي بحجز بحجز يوم كامل في مركز العناية بالجسم والجمال، للحصول على تقشير وتنظيف لكامل الجسم، بالإضافة إلى العناية باليدين والقدمين.


تحضيرات يوم الزفاف 


يبذل العروسين كافة الجهود للحصول على حفل زفاف مثالي، فهو اليوم المنتظر والذي ستبقى تفاصيله مسجلة في ذاكرتهم مدى العمر، لذلك من المهم الاستعداد لهذا اليوم جيدًا، إليك أهم الإجراءات الواجب اتخاذها لإنجاح حفل الزفاف:

1. احجز قاعة الحفل، يمكنك المقارنة بين قاعات الأفراح و اختيار القاعة المناسبة، من حيث السعر وعدد المدعوين والتاريخ المناسب لإقامة حفل الزفاف.

2. اتفق مع منظم حفلات الزفاف، سيقوم المنظم بتزيين القاعة وتحضير بوفيه الطعام وتنسيق فقرات الحفل والأغاني التي سيتم تشغيلها أثناء الحفلة، كما أنه سيوفر الوقت والجهد الذي يمكنك توظيفه في التحضير لأمر آخر.

3. قم بإعداد قائمة ضيوف حفل الزفاف، من الضروري تسجيل أسماء المدعوين، لتتمكن من معرفة عددهم وطباعة بطاقات الدعوة وتوزيعها.

4. اختاري فستان الزفاف، يمكنك اختيار فستان يتناسب مع المكان والوقت الذي سيقام فيه حفل الزفاف.
5. تأكدي من أن كل شيء جاهز قبل يوم الزفاف، لكي يكون يوم زفافك خاليًا من التعب والإجهاد قدر الإمكان.


الأمور الواجب فعلها بعد الزواج

حتى وإن انتهى حفل الزفاف، هناك بعض الأمور الواجب إنجازها بعد الزواج، للتأكد من أن كل الأمور قد تمت بأفضل شكل، مثل:

1. التأكد من تسديد كافة التكاليف المطلوبة، لقاعة الأفراح ومنظم حفلة الزفاف وغيرها من التكاليف.

2. إحضار عقد الزواج، ثم الذهاب للسجل المدني لإصدار دفتر عائلة.

3. إحضار فيديو وصور الحفل من استديو التصوير.

4. التحضير والاستعداد لقضاء شهر العسل عبر حجز تذاكر الطيران وتحضير حقيبة الملابس والأشياء الأخرى التي ستكوني بحاجة إليها في رحلتك.

5. إعداد التجهيزات والتحضيرات لاستقبال المهنئين بالزواج، عبر تحضير الضيافة وترتيب وتزيين المنزل، وارتداء الملابس المناسبه لكي كعروس.


في نهاية الأمر، تختلف تحضيرات حفل الزفاف من شخص إلى آخر حسب الميزانية والإمكانيات وربما العادات والتقاليد المتبعة لكل عائلة، إلا أنها تتشابه إلى حد كبير في أغلب الأمور، نأمل أن تكون المعلومات المقدمة في هذا الموضوع ستساعدك في الحصول على أفضل حفل زفاف.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.