مساحة إعلانية 728×90

ad

ويكيبيديا: من هو سامر دواي ؟

 

سامر دواي


من هو سامر دواي؟

سامر دواي ناصر ، 33 ، 28-4 ، 1989 ، بغداد ، جمهورية العراق ، حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال بامتياز ، من المتوقع أن مناقشته لرسالة الماجستير في إدارة الأعمال في بيروت قريبًا. وهو ناشط اجتماعي نشط للغاية في وسائل التواصل الاجتماعي .


ماذا يعمل سامر دواي؟

يعمل في إطار إدارة الأعمال ويطبق البحث الأكاديمي في مجال العمل ، وهو متجر للساعات. بالإضافة إلى كونه خبيرًا في التسويق الإلكتروني ، فإنه يحاول أيضًا الاستفادة من أبحاثه لتطوير هذا المجال. وتحدث سامر دوي عن سبب اختياره لهذا المجال موضحا أنه يحب مجال التسويق الإلكتروني منذ عام 2008 لما يجلبه من تحديات وإبداع. هذا المجال هو سبب دخوله كلية إدارة الأعمال لتحقيق حلمه وتطوير حياته المهنية.


ثم أضاف عن متجر الساعات وقال إنه متجر ساعات يدوي له موقع إلكتروني يسمى "رهيب للساعات" ولهذا السبب مارس خبرته الأكاديمية في هذا المتجر من أجل تطويره وجعله علامة تجارية بأسلوبه الخاص.


سامر دواي



 ماهي هواية سامر دواي ؟

سامر غير أنه شاب طموح وذكي فإنه متعدد المواهب أيضا و يمتلك العديد من الهوايات نذكر من بينها: “الصيد، قراءة الكتب، رياضة كمال الأجسام، وأيضا يحب التمثيل والفن”.


حاليا هو دائم العمل والانشغال في تجهيز رسالة الماجستير. وكشف عن موضوع رسالة الماجستير وهو “أثر التسويق الالكتروني على الخدمات المصرفية” في جامعة الأداب والعلوم والتكنولوجيا ببيروت، والتي من المقرر مناقشتها في شهر يونيو العام المقبل 2023.

هذا ولم يفوت سامر الفرصة للثناء على داعمه في الدراسة وهو دكتور جامعي حاصل على دكتوراه في المالية من بغداد وذلك لأن رسالة سامر عن المصارف. واختتم حديثه بأن حلمه الحصول على الدكتوراه ثم بعدها اكمال دراسته مباشرة.


أعمال سامر دواي ف مجال الفن

سامر دواي ناصر، علامة فارقة في عالم الكوميديا الهادفة التي تلامس حياة الشعب العراقي، ارتقى بتلقائيته المفرطة بالتمثيل ، قدم شخصيات كوميدية راسخة لا يمكن ان تتكرر، مثل دور ( سلطان )  في مسلسل (عيون بغداد ) كما يعد سامر دواي من الممثلين الشباب العراقيين ذوي الأفضلية لدى جمهور العراق.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.